منتديات عراقيين
يا عزيزي الزائر حتى تحصل على كامل الحقوق في المنتدى الرجاء التسجيل
او اذا كنت مسجل قم بتسجيل الدخول

منتديات عراقيين

ملتقى العراقيين والعرب الاول
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  
السلام عليكم يعلن منتدى عراقيين عن حاجته لمشرفين ومراقبين لكافة الاقسام وعلى من يجد نفسه قادرا على هذه المهمة اختيار قسم واخبار المدير وسيقوم المدير بتعينه والسلام عليكم

شاطر | 
 

 الموسوعة الكبيرة لكل ما يخص لعبة pes 2010

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salih alassifi
مؤسس منتديات عراقيين
مؤسس منتديات عراقيين
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2518
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 18/01/2009

مُساهمةموضوع: الموسوعة الكبيرة لكل ما يخص لعبة pes 2010   الإثنين نوفمبر 23, 2009 6:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عش أجواء المتعة والحماس ،، مع أبطال صنعوا المجد لأنفسهم ،، أبطال تفوقوا بجدارة ،، وأثبتوا أنفسهم ،، في عالم البطولات والأحلام ،، عالم من يدخله لن ينام ،، هل عرفتموه .؟؟ أنه عالم كرة القدم ، أجل . يمكننا تسميته عالم فمن يعش في أجوائه لن يرى الكرة امامه وسيسمع أصوات الجماهير من حوله وسيتذوق طعم الفوز والخسارة . أنه عالم جميل ،، يتمنى الكثيرون أن يدخلوه ،، ولكن الفرصة لا تأتي للكل ،، ولكنها تأتي اليوم إلينا ،، فدعونا نستغلها ولا نفوتها ،، هيا لنكتشف أسرار عالم كرة القدم مع الأسطورة Pro Evolution Soccer في جزءها العاشر .
:: البطاقة التعريفية ::
Pro Evolution Soccer 2010
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الناشر : Konami
المطور : Konami
النوع : SPORT
الأجهزة المتوفرة عليها اللعبة : PS2 , WII , PSP , X360 , PC , PS3
موعد الصدور : Nov 3, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لسنة الماضية كانت صعبة جدا على لعبة Pro Evolution Soccer فقد شهدت السنة الماضية بداية الركود في هذه اللعبة وهذا عند إصدار الجزء التاسع Pro Evolution Soccer 2009 . ولكن الان ومع إطلاق الجزء الجديد Pro Evolution Soccer 2010 وتجربتنا له رأينا أنه بداية عودة السلسلة إلى الطريق الصحيح الذي كانت تسير عليه ، أجل فهذا الجزء نستطيع القول عنه أنه خطوة أولى في هذا الطريق ، فقد شهد هذا الإصدار العديد من التطورات التي أدخلت على اللعبة ، وأهمها تحسبن اللعب على الشبكة بالإضافة إلى تطوير المميزات ووظائف اللعبة الأساسية كالرسومات المميزة والتعليق الرهيب والحركة السلسة للاعبين كل هذا يؤكد أن هذا الجزء جاء لإستعادة عرشه الذي أخذ من قبل سنة من لعبة FIFA أي أننا سنبدأ برؤية المنافسات بين هاتان اللعبتان العملاقتان FIFA 10 و Pro Evolution Soccer 2010 والتي هي أصل هذا الموضوع .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

على الرغم من أن الـgameplay لم يتحسن كثيرا ، لكن نستطيع أن نلاحظ الفرق بينه وبين اخر الأجزاء ، فالفرق واضح ، سرعة اللاعبين عُدلت وأصبحت كسرعتهم الحقيقة تقريبا ، حراس المرمى أصبحوا أكثر كفاءة من ذي قبل ، وهذان التغييران هما الذان قد يلقيا إعجاب الكثيرين ، فقد كانا أسوأ شيئين في الجزء السابق . ورغم تحسين الكثير من الأشياء إلا أن هناك العديد منها بقيت كما كانت ، فالتمريرات والتسديدات ظلت صعبة كما هي ، والقيام بالحركات والإلتفافات بمقدرا 360 درجة شيء صعب جدا أي أن السيطرة والتحكم لم تشهد أي شيء من التغيير والتعديل فهي كما شاهدناها من قبل وهذه نقطة سلبية لهذا الجزء فمن المفترض أن يتم تحسن كل أخطاء الإصدار السابق ولكن هذا ليس ما نراه الان .

التعليق الذي يحدث في المبارة سيء جدا فهناك معلقان في اللعبة لا يتحدثان كثير فستلاحظ أن أكثر من نصف المبارة ستلعبها من دون أن تسمع صوت المعلقين ، حتى عند إحرازك لهدف أو حصولك على ضربة جزاء سترى أن التعليق بارد ولا يوجد به أي نوع من الحماس الذي يزيد تشويقك للعب ، الشيء الجيد الذي ستستمعه أثناء المبارة هو أصوات الجمهور التي لا تهدأ أبدا ، فهم يتحمسون في كل هجمه وأصوات صراخهم وتشجيعهم ستسمعها في كل ثانية من المباراة . الحكم في هذا الجزء لن تراه كثيرا فنادرا ما يظهر ليعطي إنذارا للاعب حتى أنه لا يحتسب كل الأخطاء فأحيانا ستلاحظ أن هناك خطأ لصالحك ولكن الحكم لن يعلن عنه وهذا شيء سيء وسلبي لهذا الجزء . الشيء الذي ستسعى من أجله في المبارة سيكون الهدف الذي لا يسهل تحقيقه وهذا بسبب صلابة الدفاع ، لا أقول صلبا أي لا يمكن إختراقه كما حدث العام الفائت في لعبة FIFA ، بل على العكس الدفاع قوي وأختراقه لا يحتاج إلى مهاؤة كبيرة ،بل إلى خطط تكتيكية محكمة فالتمريرات البينية والعرضيات هي أفضل الوسائل لإختراق الدفاع في هذا الجزء ، أما فكرة الإختراق بلاعب واحد عليك أن تخرجها من رأسك فهي لن تنفعك أبدا .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ظن أن التحكم سهل بالنسبة للجميع لا أقول هنا أسلوب التحكم فهو صعب كما كان ، ولكني أقصد وظائف الأزرار إن صح المعنى مع أنها معروفة ولا تحتاج للكتابة عنها ، ولكن لا ضرر إن وضعت فالبعض لا يعرفها :

:: عندما تكون الكرة معك ::
CROIX للتمريرات القصيرة
CERCLE للتمريرات الطويلة
TRIANGLE للتمريرات البينية
CARRE للتسديد
R1: للسرعة
L1 : للتلاعب بالكرة بين القدمين
الأنالوج الأيسر : للتحكم باللاعب
TRIANGLE+ L1 للتمريرات البينية الطويلة
CARRE+CROIX : للتمويه بالتسديد
CERCLE+CROIX : للتمويه بالتمرير
CARRE+ L1 : للتسديد الكرة من قوف الحارس

:: عندما تكون الكرة مع الخصم ::
CROIXلقطع الكرة
CROIX+ R1 : لقطع الكرة مع السرعة
CERCLE للإنزلاق
TRIANGLEلإخراج حارس المرمى
L1 : لتغير اللاعب الذي تتحكم به

في هذا الجزء تم إضافة خيار جديد في قائمة اللعبة الرئيسية ، الأ وهو نمط Community الجديد وسأشرحه مع بقية الخيارات التي في اللعبة المعروفة والغير معروفة حالا :

:: أهم خيارات اللعبة الأساسية ::

:: الخيار الأول هو نمط UEFA Champions league أو دوري أبطال أوروبا ::

الجميع يعرف هذا الدوري فهو أشهر دوريات العالم وأكثرها قوة فهو يجمع أفضل الأندية الأوربية لتتنافس فيما بينها البين ، لنرى في النهاية فريق واحدا إستطاع الصمود ونيل اللقب ، أجل . فقد إستطاعت Pro evolution soccer في العام الماضي الحصول على عقد هذا الدوري لمدة أربع سنوات وقد رأيناه لأول مرة في الجزء السابق وقد نال إعجاب الكثيرين ، ولا يستغرب أن نراه أمامنا في هذا الجزء أيضا . وعند دخولك هذا الخيار ستجد خيارين الأول هو Competition والثاني Exhibition وهذا لتعديل خيارات اللعب قبل الدخول إلى الدوري ، بينما الأول يدخلك لثلاثة خيارات أخرى وهي New Game وطبعا لبدء الدوري من الصفر ، والثاني هو Load Game وهو لمواصلة الدوري إن كنت قد بدأت به والثالث هو Receive PSP Data وهو لنقل المعلومات من PSP . وبعد دخولك لـNew Game سيكون عليك تحديد عدد الفرق التي ستعلب بها وحدك أو أنت وأصدقائك ، بعد أن تختار العدد الذي يناسبك من الفرق لم يبقى سوى أن تختار فريقك الذي تريد اللعب به وتتمتع بهذا الدوري المشوق والمثير .

:: الخيار الثاني هو نمط Match ::

وستجد بداخله أربع خيارات أخرى وهي Exhibition وهو يسمح لك بتعديل خيارات المبارة التي ستلعبها ( تعديل الوقت ، إختيار الملعب والكرة ، عدد اللاعبين " P1 و P2 " ، وتغيير الجو ...) بعد ذلك تختار فريقك وفريق خصمك أو صديقك وتدخل إلى المبارة . أما الخيار الثاني فهو P1 quick start وهو نفس الخيار السابق ولكن الإختلاف هو أن في هذا الخيار لن تستطيع تعديل خيارات المبارة أي تغيير الكرة والملعب فكل شيء يتم إختيار أوتوماتيكيا وهذا الخيار يسمح لك باللعب مع الكومبيوتر فقط فتختار فريقك وفريق خصمك وتلعب . الخيار الثالث P2 quick start ولا يوجد فرق بين هذا الخيار والذي سبقه سوى أن هذا الخيار يسمح لك باللعب بلاعبين أي " P1 Vs P2 " فقط لا غير . واخر الخيارات في هذا النمط هو penalties وهو يسمح لك باللعب ضد صديقك أو الكمبيوتر بعد إختيار الفرق ولكن ليس مبارة بل ضربات جزاء فقط .

:: الخيار الثالث هو نمط Become a legend ::

هذا النمط الشهير الذي ظهر أول مرة في الجزء السابق ولقي إعجاب الكثيرين من محبي ومتتبعي اللعبة ، فهو يسمح لك بإنشاء لاعبك الخاص وتبدأ من الصفر ، فستبدأ في كتابة أسم لاعبك وتختار ملامحه بداية بالوجه وتفاصيله ولون الشعر وطريقة قصه ، مرورا بشكل اللعب في زيه الرياضي وكيف سيبدو ونهاية بإختيار القدم التي سيلعب بها وطريقة تسديده للضربات الثابته والركنية وطريقة جريه ، وحركته التي سيقوم بها عندما يحرز هدف ، وإختيار طاقته وموقعه . وعند دخولك لهذا النمط ستجد ثلاثة خيارات وهي Load Game وهو لمواصلة الدوري إن كنت قد بدأت به والاخر هو Receive PSP Data وهو لنقل المعلومات من PSP أيضا أما الأخير هو New Game وطبعا لبدء الدوري من الصفر وكما قلت سابقا عند دخولك لهذا الخيار ستظهر أمامك قائمة للدول عليك أن تختار أحدها لكي ينتسب لاعبك للدولة التي ستختارها أي يحصل على الجنسية التي تريدها أنت ، بعد ذلك عليك أن تختار أحد الدوريات التي أمامك لكي يلعب لاعبك فيها ، ثم عليك إختيار موقع للاعبك من المواقع الموضحة أمامك وتستطيع إختيار موقع أو موقعين أو ثلاثة مواقع على الأكثر ، ثم ستصل إلى الجزء الممتع وهو تشكيل لاعبك كما شرحت لك سابقا ^^ ، فالخيار الأول في القائمة التي أمامك هو لإختيار أسم لاعبك ولكتابة أيمه على قميصه ولإختيار أسم من عدة أسماء متاحة لك لكي تسمع المعلق ينطق به عندما تصل الكرة إليك ، أما الخيار الثاني Basic Settings وهو يسمح لك بإختيار القدم التي سيلعب بها لاعبك إضافة إلى طريقته في الجري وحركته عند إحراز هدف إضافة إلى طريقة تسديده للضربات الثابته وطريقة ركله للكرة إذا كان حارسا . الخيار الثالث هو Appearance وهو الخيار الذي يسمح لك بتغيير شكل لاعبك الكامل بداية بالوجه والشعر ومرورا بالأقدام والحذاء ونهاية بطريقة لبسه للزي الرياضي والملحقات التي سيضعها في يديه أو قدميه . وبعد إنهائك من تشكيل لاعبك من الخيارات السابقة ستتبقى لك خطوة واحدة وهي تعديل طاقات لاعبك وستظهر لك بعد الضغط على O.K ، وهنا يمكنك أن ترفع من طاقات لاعبك فقط أي لا يمكنك إنقاص إحدى الطاقات الموجودة ، ولكن لن تتمكن من رفعكل الطاقات إلى النهاية فلديك عشرين درجة فقط وزعها كما تريد لكي تجعل لاعبك ممتازا من كل النواحي ، وستزداد طاقتك تلقائيا بعد فوزك بالمباريات التي ستخوضها لاحقا . الان وبعد إنتهائك من جميع الإعدادات ستلعب أول مبارة لك وعليك أن تتألق فيها لأنه بعد إنتهاء المبارة ستحصل على عروض من أندية الدوري الذي إخترت سابقا اللعب فيه وعروض هذه الأندية ستكون حسب لعبك وظهورك في المبارة الأولى ، فإن لعبت مباراة ممتازة سترى العروض تأتي من أندية كبيرة والعكس . وهذا النمط رائع حقا وهو أفضل ما يوجد باللعبة بنظري رغم أن تحكمه صعب جدا لكنك ستعتاد عليه مع مرور الوقت .

:: الخيار الرابع في اللعبة هو نمط Master Leagua ::

هذا النمط شهير جدا فقد كان الجميع يلعب به قبل ظهور نمط Become a legend ، ولا أقول أنهم تركوا اللعب به بل لايزال أكثرهم يلعبون به حتى الان ومن بنهم أنا هه ، عند دخولك لهذا النمط ستجد أيضا نفس الخيارات الثلاثة السابقة Load Game ، Receive PSP Data ، New Game ، وعند دخولك New Game ستجد ثلاثة خيارات Master League Default Players و Match Mode Players وأخيرا Create Custom Team . الخيار الأول والذي لا يفضله الكثيرون يمكنك من اللعب بفريق يختاره لك الكمبيوتر تلقائيا ولا يوجد فيه نجوم معروفين وهذا يجعل غالبية اللاعبين يبتعدون عنه . أم بالنسبة للخيار الثاني والذي يختاره أكثر اللاعبين إذا لم نقل كلهم ، فهنا ستتمكن من إختيار أحد الفرق الكبيرة والمعروفة واللعب بكامل نجومها ولاعبيها . أما اخر الخيارات وهو Create Custom Team فسيمكن من تشكيل فريقك الخاص واللعب به تماما كما شكلت لاعبا في Become a legend ، ولكن الفرق أن هنا عليك تشكيل أكثر من لاعب لكي تكون فريق قوي يواجه الأندية العالمية الكبيرة . عموما بعد إنتهاءك من إختيار فريقك بأي خيار من الخيارات الثلاثة السابقة ^^ سترى أن فريقك موجود في الدرجة الثانية وهذه الدرجة تضم 12 فريقا مختلفا من بينهم أنت ليلعبوا دوري يتأهل منه أول ثلاثة إلى دوري الدرجة الأولى مكان اخر ثلاثة فيه . وطبعا عند صعودك إلى دوري الأضواء ، ستلعب في أكثر من بطولة وهي ستضم بطولة الدوري والكأس إضافة إلى دوري الأبطال و دوري أوربا اللذان يمكنك دخولهكا عندما تكون احد الستة الأوائل في الدوري .

:: الخيار الخامس هو الدوري Leagua ::

هذا النمط سهل جدا فكل ما عليك فعله بعد دخولك New Game هو أن تختار الدروي الذي ستلعب فيه والدوريات المتوفرة هي " الدوري الهولندي ، الدوري الإيطالي ، الدوري الإنجلزي ، الدوري الأسباني ، الدوري العالمي International League وهو يضم أندية من مختلف الدوريات وخيرا الدوري الفرنسي " وبعد إختيارك للدوري الذي سلعب فيه ستظهر لك قائمة الأندية المتوفرة في هذا الدوري وعليك إختيار أحدها للعب به ، بعد ذلك قم بتعديل خيارات الدوري كما يناسبك ثم تبدأ اللعب لنيل لقب الدوري والكأس المحلي فقط ، أي أنه لا يوجد دوري الأبطال فيه وهذا يجعل الجميع يفضل Master Leagua عليه .

:: الخيار السادس هو الكأس Cup ::

لا يوجد كثير من الفرق بين هذه البطولة والدوري السابق Leagua فهنا عليك ايضا أن تختار بطولة الكأس التي تريد اللعب فيها ومن ضمن البطولات المتوفرة " International Cup كأس العالم ، European Cup كأس الأمم الأوربية ، African Cup كأس أفريقيا ، American Cup كوبا أمركا ، Asia - Oceanian Cup كأس أسيا وأوقوناسيا وأخيرا Konami Cup كأس كونامي وهنا ستتمكن من إنشاء بطولة كأس كما تريدها أنت " بعد ذلك إختر الفريق الخاص بالبطولة التي تريدها ، ثم عدل خيارات اللعب في البطولة وأبدأ مبارياتك التي إما أن تفوز فيها أو تخسر .

:: الخيار السابع هو Training ::

أي التدريبات ، وهنا ستجد ثلاثة خيارات وهي Step-by-step Training و Controls و Free Training ، الخيارين الأول والثاني إن دخلتهما سيكون عليك خوض تدريبات تعطيها لك اللعبة وهي تدريبا أساسية تبدأ من الصفر ، فترى أنك تخوض تدريبا سهلة في البداية كتعلم التمرير الدقيق والتسديد والمناورة والمراوغة ثم تبدأ التدريبا بالصعوبة فستتعلم حركات ومهارات وتكتيكات جديدة ومفيدة صحيح أنها صعبة في التنفيذ ولكنها ستنفعك كثيرا إذا أتقنتها ، وعند مروك من تدريب بمجاح يفتح لك تدريب اخر أكثر صعوبة من الذي سبقه . أم بالنسبة لخيار Free Training فهو يسمح لك بإختيار فريق لتقوم باللعب به مبارة تدريبية بين الأساسيين والإحتياطين والتدرب على الضربات الركنية والضربات الحرة وركلات الجزاء ، ولكن إن أردت الإستفادة حقا لا أنصح بهذا الخيار ، ففكرة وضع هذا الخيار بسيطة ولكن لا يعرفها الكثيرون قأكثرهم يظن أنه للمتعة ولكن لا . فيعد إنهائك للخيارين السابقين توجه إلى هذا الخيار لكي تقوم بتجريب وتطبيق الدروس الت تعلمتها .

:: واخيرا نمط Community Mode ::

هذا النمط الجديد الذي تم إضافته هذا العام سيمتعك كثيرا خاصة إن كنت من محبي اللعب مع الأصدقاء ، فهو يسمح بلعب 16 شخص أو أقل معا لكي يتواجهوا في مختلف البطولات كبطولة دوري وكأس ، وبعد ضغطك عليه وإختيارك لـNEW GAME ستجد مربع أسود عليك أن تدخل أولا أسم الCommunity لكي يعرف أصدقائك أي واحد هو لك عندما تلعبون معا على الشبكة أو بنمط التعدد ، ثم بعد ذلك عليك أن تدخل عدد اللاعبين الذين يجب أن لا يتجاوزوا 16 لاعبن ولا يقلون عن لاعبان ثم تدخل وأسم كل واحد منهم لتدخل إلى النمط ، الان يمكنك إختيار نوع المبارة التي تريدها بالضغط على Proceed to match حيث ستظهر لك أربعة خيارات اخرى وهي Match ويسمح لك هذا بلعب مبارة واحد ضد واحد أو إثنان ضد إثنان ، الخيار الثاني Leagua Structure وهذا لكي تلعب دوري يجمعك أنت وأصدقائك ، الخيار الثالث Cup Structure وهو للعب كأس أنت وأصدقائك معا ، أما اخر الخيارات فهو لكي تخوض تدريبات . وطبعا يمكنك الإختيار كما تريد فكل ما عليك فعله هو أن تتفق أن ومن ستلعب معه وإختيار الخيار الذي يناسبك ثم يختار كل شخص فريقه الخاص لتبدأ بعد ذلك بالتمتع باللعب الجماعي .
:: المنتخبات الموجودة في اللعبة ::

Europe A : Austria - Belgium - Bonia and herzegovina - Bulgaria - Croatia - Czech Republic - Denmark - England - Finland - France - Germany Greece - Hungary - Ireland - Israel - Italy - Netherlands - Northern Ireland - Norway - Poland .

. Europe B : Portugal - Romania - Russia - Scotland - Serbia - Slovakia - Spain - Sweden - Switzerland - Turkey - Ukraine - Wales

. Africa : Cameroon - Cote Divoire - Egypt - Ghana - Nigeria - South Africa - Togo - Tunisia

. The Americas : Canada - Costa Rica - Mexico - United States - Argentina - Brazil - Chile - Colombia - Ecuador - Paraguay - Peru - Uruguay

. Asia \ Oceanai : Australia - China - Iran - Japan - North Korea - Saudi Arabia - South Korea - UAE

:: ملاعب اللعبة ::

WEMBLEY STADIUM - EL MONUMETAL - ESTADIO JOSE - ESTADIO DA LUZ - ESTADIO DO DRAGAO - STADE DE FRANCE - STADE LOUIS II - GIUSEPPE MEAZZA - SAN SIRO - STADIO OLIMPICO - ARTEMIO FRANCHI - DELLE ALPI - STADIO ENNIO TRARDINI - AMSTERDAM ARENA - BLAUTRAUM STADION - AMERIGO ATLANTIS - CUANAVALE - ESTADIO GRAN CHACO - NAKHON RATCHASIMA - SAITAMA STADIUM 2002 - .CAMP DE MESTALLA - RIAZOR - SANTIAGO BERNABEU - CAMP NOU - OLD TRAFFORD - ANFLELD

بخصوص الأندية الموجودة في اللعبة فهي كثيرة ولن أذكرها كلها ولكني سأذكر أهمها ، وسأكتفي بقول أن أكثرها رأيناه في الجزء السابق وأندية هذا الإصدار تتمثل في عشرين فريقا للدوري الإنجليزي ( " مان يونايتد ، تشلسي ، وارسنال ") وعضمها موجود تحت أسماء مختلفة ، أما في الدوري الإسباني فهناك أيضا عشرين فريقا ( " ريال مدريد ، برشلونة ، فالنسيا ، أشبيليه ، أتلتيكو مدريد ") ، وإذا إنتقلنا للدوري الإيطالي سنجد أيضا عشرين فريقا (" الإنتر ، ميلان ، يوفنتس ، روما ") أما في الدوري الهولندي فستجد 18 فريقا من بينها ( " ايندهوفن ، أياكس ") في الدوري الفرنسي هناك عشرين فريقا (" ليون ، مرسيليا ، لينس ") إضافة إلى 36 فريقا اخر من مختلف الدوريات ، وهناك أيضا فريقان خاصة باللعبة وهما PES UNITED و WE UNITED . أما بالنسبة للغائب الأكبر عن الأندية هي أندية الدوري الألماني الذي نفتقده كاملا منذ الإصدار السابق ، فقد فشلت اللعبة باخذ حقوقه لذلك لن نرى أي نادي الماني في اللعبة .
تقدم كمية كبيرة من تفاصيل اللاعبين المخلتفة ، فهي تمتلك في هذا الإصدار أفضل تقسيمات لوجوه اللاعبين بين جميع الألعاب الرياضية ، فسترى كل اللاعبين أمثال واين روني وستيفن جيرارد بشكل لن تصدقه فهم تماما كما نراهم في أرض الواقع ، وجوههم تمتلئ بالحياة ، نفس الشعر والأطراف وكل شيء تقريبا . وستلاحظ أن هناك بعض الإختلافات في تصاميم أشكال لاعبين ، فيمكنك أن ترى أن تصميم الأرجنتيني ليونيل ميسي يبدو أفضل بكثير من مايكل أوين ولكن مع ذلك فكل تصمايم اللاعبين مدهشة فهي دقيقة جدا لكي نشعر أننا نتحكم بالاعب على أرض الواقع وليس فقط في لعبة فيديو . وأيضا تم العمل على تحسين هيئة وصورة الملاعب فقد إهتمت KONAMI بهذا الأمر بعدما رأينا ملاعب الجزء السابق التي لم تكن تبدو جيدة أثناء المباراة أي أنها كانت سيئة أثناء حركة اللاعبين فلم تكن تشعر أنك تلعب على ملعب عشبي ، ولكن الان في هذا الجزء أصبحت الملاعب جيدة وأصبحت تتناسب تماما مع حركة اللاعبين والكرة . كما تم تحسين وتوضيح الصورة المتحركة أثناء إعادة الأهداف أو الهجمات ، ففي الجزء السابق كانت هذه نقطة ضعف فعند إعادة الهدف أو الهجمة لم تكن تظهر بشكل واضح وقد تعرضت KONAMI للإنتقادات بسبب هذا .

الأصوات في اللعبة جيدة فكما قلت سابقا ^^ الجمهور يتفاعل بصورة جيدة مع كل حدث خلال المباراة ، صوت الكرة عند التسديد والتمريرات الطويلة والعرضية والضربات الثابتة والركنية ممتاز كما في المبارة الواقعية ، كما أن الأغاني والموسيقى التي نسمعها في القائمة الرئيسية وقائمة الدوريات رائعة وتتميز بصفاء الصوت ، موسيقى دوري الأبطال كالحقيقة تماما فعند دخولك لخيار دوري الأبطال ستسمع الموسيقى الرائعة التي تسمعها عند مشاهدتك الدوري في إحدى القنوات التلفزيونية ، إضافة إلى أن الأغاني التي ستسمعها عند عرض الأهداف والهجمات بعد نهاية الشوط الأول والثاني من المبارة رائعة . ولكن مع كل هذا تبقى السلبيات موجودة فكما قلت ، لن تسمع صوت المعلق إلا في حالات قليلة كما أن معضم كلامه الذي يقوله خلال التعلق متكرر أي يقول جملة ثم بعد بعض الوقت يعيد نفس الجملة وهذا سيجعلك تشعر بالملل أحيانا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqinn.ahlamontada.net
مجنون وبكل الناس حنون
نائب المدير العام
نائب المدير العام


ذكر
عدد المشاركات : 77
العمر : 25
الموقع : العراق _الانبار_الرمادي
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الكبيرة لكل ما يخص لعبة pes 2010   الجمعة سبتمبر 17, 2010 11:49 am

مشكور ياغالي اعجبتني cheers والله يبارك فيك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih alassifi
مؤسس منتديات عراقيين
مؤسس منتديات عراقيين
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2518
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 18/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الكبيرة لكل ما يخص لعبة pes 2010   الجمعة سبتمبر 17, 2010 9:15 pm

تدلل حبيبي الغالي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
_______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqinn.ahlamontada.net
مجنون وبكل الناس حنون
نائب المدير العام
نائب المدير العام


ذكر
عدد المشاركات : 77
العمر : 25
الموقع : العراق _الانبار_الرمادي
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الكبيرة لكل ما يخص لعبة pes 2010   الجمعة يناير 07, 2011 4:15 pm

مشكور يا غالي الله يبارك بيك يامبدع cheers

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih alassifi
مؤسس منتديات عراقيين
مؤسس منتديات عراقيين
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 2518
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 18/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الكبيرة لكل ما يخص لعبة pes 2010   الإثنين يناير 24, 2011 11:21 am

تدلل وردة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
_______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqinn.ahlamontada.net
 
الموسوعة الكبيرة لكل ما يخص لعبة pes 2010
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور من دخل جامعة الامام جعفر الصادق 2010
» اشغال فنيه جديده 2010,افضل اعمال يدوية بسيطة2010
» $$اضع بين يديكم كنز لا يفنى إسطوانة بها 15 برنامج لصنع الفيزا و الماستر صالحة حتى 2010
» الحاجه / سريه محمد كشكه - مرشحكم لمجلس الشعب المصرى 2010 دائره شربين (عمال)
» الان برنامج الفوتوشوب 2010 كامل عربي مع السيريل مجانا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقيين :: اقسام التقنيات الحديثة :: منتدى ال play station-
انتقل الى: